القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار عن هاتف Google Pixel 5a الجديد


 

الكل ينتظر رؤية هاتف Google Pixel 5a الجديد ، وكذلك التاريخ الذي اختارته الشركة لذلك ، وحتى الآن لم تقدم الشركة معلومات عنه ، لكن التسريبات دائمًا تهتم بهذا الأمر.



الأخبار الجديدة قادمة من المُسرب الشهير جون بروسر ، الذي أشار إلى عدد من المعلومات ، من بينها أن جوجل تعتزم إطلاق هاتفها الذكي الجديد Google Pixel 5a قبل نهاية شهر أغسطس الجاري ، بالضبط في السادس والعشرين من هذا الشهر ، وذلك سيكون سعره في حدود 450 دولار أمريكي. لكن هذا لا يزال غير مؤكد ، خاصة أنه لا توجد تأكيدات من بعض الشركات المصنعة ، وتشير التقارير السابقة إلى أن الهاتف سيكون متاحًا فقط في أمريكا واليابان.

 


 

بالإضافة إلى ذلك ، تشير المعلومات الجديدة إلى أن هاتف Google Pixel 5a سيأتي بعدد من المواصفات الفنية ، من بينها شاشة مقاس 6.4 بوصة ، ومعالج Snapdragon 765G من شركة Qualcomm ، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وبطارية تبلغ 4650 مللي أمبير في الساعة ، وسوف يقوم الهاتف بذلك. في فئة الهواتف ذات المواصفات الفنية المتوسطة ، وعلى ما يبدو من التسريبات الأخيرة ، فإن عرضها يسبق عرض الهاتفين الرائدين Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات