القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم متاجر Facebook: مساعدة الشركات الصغيرة في البيع عبر الإنترنت


 

لطالما كان Facebook يدور حول ربطك بما تحب. وهذا يعني الأصدقاء والعائلة ، وكذلك المنتجات والعلامات التجارية والشركات. لسنوات ، استخدم الأشخاص تطبيقاتنا لشراء الأشياء وبيعها منذ الأيام الأولى لنشر صورة لدراجة مع تسمية توضيحية تقول "للبيع" لبيع طاولة القهوة الخاصة بك على Marketplace والآن تسوق أنماط التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديك والمؤثرين على انستغرام. كان الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقاتنا هم من تصوروا التجارة الاجتماعية. نحن نساعدهم على تحقيق ذلك.

نريد أن نمنح الناس مكانًا لتجربة متعة التسوق مقابل القيام بالأعمال الروتينية للشراء. ونريد مساعدة الشركات الصغيرة على التكيف وتسهيل اكتشاف الأشخاص وتسوق الأشياء التي يحبونها.

في الوقت الحالي ، تكافح العديد من الشركات الصغيرة ، ومع إغلاق المتاجر ، يتطلع المزيد لجلب أعمالهم عبر الإنترنت. هدفنا هو جعل التسوق سلسًا وتمكين أي شخص بدءًا من أصحاب الأعمال الصغيرة وحتى العلامات التجارية العالمية من استخدام تطبيقاتنا للتواصل مع العملاء. لهذا السبب نطلق متاجر Facebook ونستثمر في الميزات عبر تطبيقاتنا التي تلهم الناس للتسوق وتجعل الشراء والبيع عبر الإنترنت أسهل.

 

التعريف بمتاجر الفيسبوك

 

تسهل متاجر Facebook على الشركات إنشاء متجر إلكتروني واحد للعملاء للوصول إليه على كل من Facebook و Instagram. إنشاء متجر Facebook مجاني وبسيط. يمكن للشركات اختيار المنتجات التي يريدون إبرازها من الكتالوج الخاص بهم ثم تخصيص مظهر متجرهم وأسلوبه باستخدام صورة غلاف وألوان مميزة تعرض علامتهم التجارية. وهذا يعني أن أي بائع ، بغض النظر عن حجمه أو ميزانيته ، يمكنه نقل أعماله عبر الإنترنت والتواصل مع العملاء في أي مكان وفي أي وقت يناسبهم.

يمكن للأشخاص العثور على متاجر Facebook على صفحة Facebook أو الملف الشخصي على Instagram ، أو اكتشافها من خلال القصص أو الإعلانات. من هناك ، يمكنك تصفح المجموعة الكاملة وحفظ المنتجات التي تهتم بها وتقديم طلب - إما على موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري أو بدون مغادرة التطبيق إذا كان النشاط التجاري قد مكّن الدفع في الولايات المتحدة.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات