القائمة الرئيسية

الصفحات

يبدأ Twitter في اختبار ميزة جديدة مقتبسة من Reddit



تواصل منصة التواصل الاجتماعي تويتر إطلاق العديد من الميزات الجديدة في إطار تحديث منصتها ، حيث لا تمر بضعة أيام دون أن تسمع عن ميزات جديدة ، وفي هذا الصدد كشفت وسائل الإعلام عن ميزة جديدة على المنصة سيتم اقتباسها من منتديات Reddit الشهيرة.



وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية ، فإن بعض مستخدمي منصة Twitter على iOS سيرون التصويت لصالح أو ضد التعليقات على التعليقات كأجزاء من البحث "لفهم أنواع الردود التي تجدها ذات صلة" ، كما تقول الشبكة الاجتماعية. ستكون أزرار التصويت عبارة عن إبهام لأعلى أو أسهم وفقًا للرسم الذي شاركه Twitter. تقول المنصة أن الأصوات السلبية لن تكون مرئية للمستخدمين الآخرين ولن تغير ترتيب الردود.


تقول بي بي سي إن Reddit رد على الإعلان الجديد على حسابها على Twitter باستخدام صورة GIF متحركة ، مع تسمية توضيحية بسيطة: "مثيرة للاهتمام". يعتبر التصويت الإيجابي والتصويت السلبي من ميزات العديد من المواقع ، لكن المستخدمين لم يكونوا متأكدين مما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين جودة التفاعل على Twitter.



الميزة الجديدة هي إحدى الميزات العديدة التي اعتمدها تويتر في الفترة الماضية لجذب المزيد من المستخدمين وإرضاء المستخدمين الحاليين في ظل المنافسة الشرسة مع باقي المنصات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات