القائمة الرئيسية

الصفحات

الآن سوف تحمي محادثاتك من التطفل على Messenger


 

لا يزال Facebook يطور جهوده لتوفير كل الراحة للمستخدم ، وهذه المرة ركز جهوده على مستخدمي تقنيات IOS لمنحهم طريقة فعالة لحماية خصوصيتهم على Messenger ، وفي التدوينة التالية سنشاركها معك أقوى ما هو متاح لحماية محادثات تطبيق Messenger الخاصة بك إذا كنت تستخدم جهاز iPhone وجهاز iPad اللوحي.


كيفية قفل محادثاتك على Messenger باستخدام Face ID


كان الإعلان الرسمي لفيسبوك في الأسابيع القليلة الماضية أنه أضاف ميزة أمان جديدة للخصوصية من أجل حماية تطبيق ماسنجر من أي تدخل خارجي مباشر ، وهذا ما يمنح مستخدمي الهاتف الثقة الكاملة والطمأنينة بشأن ما هو موجود. يحدث في محادثاتهم الخاصة. أن يستخدم المستخدم التطبيق بأمان ولا داعي للقلق بشأن سرقة خصوصيته.


التكنولوجيا المضافة هي تقنية Face ID ، وهي تقنية تسمح لك بفتح تطبيق Messenger الخاص بك باستخدام بصمة الوجه التي قمت بتعديلها مسبقًا باستخدام إعدادات الأمان الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك ، مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص من فتح رسائل Messenger الخاصة بك إلا إذا أنت تفعل ذلك بنفسك ، والأجمل أنك إذا أردت تشغيل هذه الميزة ، فستحتاج إلى تنفيذ بضع خطوات بسيطة على تطبيق Messenger نفسه.


خطوات تشغيل Face ID على Messenger


افتح تطبيق Messenger بالطريقة المعتادة ، ثم انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك الموجود في الزاوية أعلى واجهة التطبيق.

فور ظهور قائمة خصائص التطبيق ، انتقل إلى قسم "الخصوصية".

في النافذة التالية ، حدد خيار "قفل التطبيق".

هنا سترى جميع خيارات أمان خصوصية تطبيق Messenger. ما عليك سوى تشغيل الخيار لتنشيط ميزة Face ID وإنهاء تأكيد العملية. الشيء الجميل هو أن التطبيق يسمح لك بتعيين المدة الزمنية التي يمكن فيها قفل تطبيق Messenger تلقائيًا حتى لا تترك أي مساحة للمتسلل.


ملاحظات هامة

تأكد مقدمًا من أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق Messenger ، وهذا مهم لأن الميزة متوفرة في أحدث الإصدارات ، ويمكنك التأكيد من خلال زيارة صفحة تطبيق Messenger في متجر app store

معرف الوجه متوافق للغاية مع iOS 13 وما فوق

يحتوي جهاز iPhone أو iPad على Face ID

سيتعين على مستخدمي Android الانتظار بضعة أسابيع حتى يتمتعوا بنفس القدرة على تطبيق Messenger على أجهزتهم

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات