القائمة الرئيسية

الصفحات

أول وفاة مرتبطة بعملية تعدين البيتكوين على مستوى العالم!


 

شهدت عملية تعدين العملات الرقمية وخاصة البيتكوين تضييقًا كبيرًا في الفترة الأخيرة خاصة في الصين مما أثر بشكل عام على قيمة هذه العملة ، ويأتي هذا بسبب الضغط الكبير الذي تسببه هذه العملية على استهلاك الكهرباء ، لكننا لقد رأينا أنه يبدو خلال هذه الأيام هي أولى الوفيات المرتبطة بالتعدين.


وفقًا لصحيفة ميرور البريطانية ، أصبح داناي ماكميك من تايلاند ، 26 عامًا ، أول حالة وفاة مسجلة في عملية تعدين البيتكوين ، حيث كان لديه مشكلة في جهاز الكمبيوتر الخاص به ، وبعد ذلك طلب المساعدة في إصلاحها من شقيقه خوفًا من ذلك. سيضيع وقت التعدين الثمين ، خاصة وأن المصادر تشير إلى أنه كان قادرًا على كسب آلاف الدولارات من عملية التعدين بشكل أسبوعي.

 


 

قال التقرير إن Danai كان قلقًا بشأن فقدان قيمة البيتكوين إذا اضطر إلى الانتظار يومًا لإصلاحها ، لذلك حاول القيام بذلك بنفسه ، على حد قول شقيقه. يُعتقد أن داناي قُتل بعد انفجار جهاز كمبيوتر لتعدين البيتكوين وصعقه بالكهرباء في 20 يوليو. تُظهر لقطات من غرفته الكابلات المتشابكة والأقراص الصلبة التي استخدمها داناي لتعدين العملات المشفرة. وتعليقًا على الحادث ، قال شقيقه: "لقد حذرته لكنه لم يستطع الانتظار. أعتقد أنه أصيب بالذعر وبقي مستيقظًا طوال الليل يحاول إصلاحه. تم تعديل الكمبيوتر لمنحه مزيدًا من القوة. لا أعتقد إنه آمن لكن أخي بناه بنفسه ليقوم بتعدين البيتكوين الذي أحبه ". حقا."


وبحسب البريطاني ميرو ، قال العقيد بالشرطة سانتي شوشود: "نعتقد أنه حاول إصلاح الآلة المكسورة بنفسه وتعرض للصعق بالكهرباء. ما زلنا نحقق في القضية ، لكن لم يتم العثور على دخول قسري أو إصابات مشبوهة حتى الآن".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات