القائمة الرئيسية

الصفحات

التقارير: تستعد أمازون لقبول البيتكوين والعملات المشفرة كطرق دفع

 



على الرغم من الضربات التي تلقتها العملات الرقمية المشفرة ، وخاصة عملة البيتكوين ، سواء كانت تتعلق بعمليات التعدين التي واجهت الكثير من عمليات الحظر في بلد ضخم مثل الصين ، أو كذلك بالنسبة لبعض الشركات في العالم الرقمي ، تسلا ، والتي رفضت المعاملات السابقة ، تؤكد المؤشرات أن مكانة البيتكوين لا تزال مضمونة.




تشير آخر الأخبار إلى أن عملاق التجارة الإلكترونية Amazon يستعد لطرح Bitcoin وباقي العملات الرقمية كوسيلة إلكترونية للدفع للمشترين. وبحسب Cityam ، تخطط أمازون لقبول الدفع بنهاية العام الجاري ، وتسعى أيضًا إلى الانتقال إلى عملات رقمية أخرى ، بحسب مصدر داخل الشركة إلى الموقع البريطاني. .




أوضح المصدر أيضًا أن مديري رابع أكبر شركة في العالم كانوا حريصين على التحرك نحو استخدام العملات المشفرة الكبيرة الأخرى بمجرد إنشاء طريقة سريعة وآمنة لدفع البيتكوين. وأضاف: "ستكون Ethereum و Cardano و Bitcoin Cash هي التالية في الصف قبل أن تجلب ثمانية من أشهر العملات المشفرة عبر الإنترنت" ، "لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأن الخطط موجودة بالفعل ، لقد عملوا عليها منذ ذلك الحين 2019 ، هذا المشروع بأكمله جاهز تمامًا للتنفيذ ".




وفقًا للموقع ، من المحتمل أن المشاركة الضخمة على مستوى أمازون في فضاء العملة المشفرة ستعزز اعتماد وسعر البيتكوين والعملات البديلة الأكبر.

لكن المثير للاهتمام بشأن ما ذكره Cityam هو أن الخطة التالية لشركة Amazon ، بعد اعتماد العملات الرقمية الحالية ، هي إنشاء عملة إلكترونية لشركة Amazon في أفق عام 2022.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات