القائمة الرئيسية

الصفحات

يقدم هذا الموقع 100 تغريدة ناجحة على Twitter للحصول على أفكار للمشاركات الناجحة وتطبيقها على حسابك


 

Twitter هو نظام أساسي اجتماعي شائع يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع بعضهم البعض. وهي أيضًا منصة إخبارية تتضمن محتوى من جميع الأنواع. يمكنك من خلاله الوصول إلى آخر الأحداث والأخبار من أي مكان في العالم وبجميع اللغات المختلفة. من خلال Twitter ، يمكن للمستخدمين قراءة التغريدات ونشرها وكذلك متابعة تغريدات الآخرين ، ويمكن أيضًا إعادة توجيهها والإشارة إلى إعجابهم بالتغريدة من خلال الزر "أعجبني". يتطلب تكوين جمهور على Twitter الكثير من الوقت والمشاركة ، وقبل كل شيء ، إنشاء تغريدات ذات صلة. بالمناسبة ، أصدر Thomas Jacquesson قبل بضعة أسابيع مجموعة مجانية من أكثر من 100 منشور ترويج ذاتي ناجح على Reddit ، وبعد تحقيق أكثر من 1000 عملية تنزيل ، تم إطلاق الإصدار الثاني من Twitter. تضم هذه النسخة الجديدة أكثر من 100 تغريدة حصلت على نسبة مشاركة عالية من المغردين والصناع والمبدعين. سيساعد هذا المورد المجاني الأشخاص المهتمين في الحصول على بعض الإلهام والعثور على أفكار تجارية تتناسب مع منصة Twitter ، وسيساعد مؤلفي الإعلانات على كتابة محتواهم التسويقي بطريقة لا تشوبها شائبة وأنيقة.


بمجرد دخولك إلى الصفحة المعنية ، كل ما عليك فعله لتنزيل مئات التغريدات المستهدفة هو النقر فوق خيار التنزيل 




المورد مجاني للتنزيل ، ولكن في مرحلة التنزيل ، من الممكن تحديد المبلغ المناسب للدفع في حالة رغبتك في دعم المبدعين




في كل تغريدة ، من الممكن مشاهدة عدد الإعجابات والتغريدات ، من أنشأ التغريدة ، ثم تاريخ نشرها على Twitter ، ومن الممكن أيضًا مشاهدة التغريدة مباشرة على Twitter ، أو ببساطة تعديل التغريدة لنشرها على حسابك.





يتيح لك هذا المورد أيضًا اكتشاف ومتابعة أشخاص جدد على Twitter ، وتغطي التغريدات التي تم جمعها مجموعة متنوعة من الموضوعات من الأعمال إلى الشركات الناشئة والتسويق وما إلى ذلك.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات