القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرًا ، يعلن WhatsApp عن ميزته الجديدة التي كانت تنتظر فترة


 

أخيرًا وبعد انتظار طويل ، أعلنت منصة الدردشة والمراسلة الفورية WhatsApp إطلاق الميزة التي طال انتظارها والمتعلقة بمحتوى التدمير الذاتي فور فتحه من قبل المستخدمين ، وهي ميزة تم الحديث عنها كثيرًا ، لكنها أخيرًا تصبح متاحة.



وقالت WhatsApp في بيان رسمي على مدونتها إنها بدأت في طرح ميزتها الجديدة "عرض مرة واحدة" للمستخدمين ، وقالت في بيانها: "أصبح التقاط الصور ومقاطع الفيديو على هواتفنا جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية ، ولكن لا داعي لحفظ كل ما نشاركه في سجل رقمي دائم. "بالنسبة للعديد من الهواتف المحمولة ، فإن التقاط الصور يعني أنها ستشغل مساحة في ألبوم الكاميرا إلى الأبد. ولهذا السبب نقدم اليوم ميزة جديدة - الصور ومقاطع الفيديو التي يتم عرضها مرة واحدة وتختفي من الدردشة بعد فتحها ، مما يمنح المستخدمين سيطرة أفضل على خصوصيتهم ".

 


 

يقول WhatsApp أن الميزة الجديدة تمكن المستخدم من إرسال عرض لمرة واحدة للزي الجديد الذي تجربه في المتجر ، أو رد فعل سريع للحظة ، أو معلومات حساسة مثل كلمة مرور Wi-Fi ، وأضاف: "تمامًا مثل جميع الرسائل الشخصية التي ترسلها على WhatsApp. WhatsApp ، يتم تشفير الوسائط لمرة واحدة بالكامل بين الطرفين ولا يمكن رؤيتها بواسطة WhatsApp. سيتم وضع رمز واضح عليه يشير إلى أنه يتم عرضه مرة واحدة. بعد مشاهدة الوسائط ، ستظهر الرسالة على أنها "مفتوحة" لتجنب أي لبس حول ما حدث في الدردشة في ذلك الوقت.


وخلصت WhatsApp إلى أنها ستطرح الميزة وتتيحها لجميع المستخدمين ابتداءً من هذا الأسبوع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات