القائمة الرئيسية

الصفحات

يفرض Facebook إجراءً هامًا بعد عودة موظفيه إلى المكاتب


 

مثل العديد من الشركات في العالم الرقمي ، تستعد فيسبوك للإعلان عن عودة موظفيها إلى المكاتب ، خاصة بعد أن تبنت مثل باقي الشركات نمط العمل عن بعد أو العمل من المنزل ، لمواجهة تفشي المرض. من فيروس Covid 19 في أماكن العمل ، ولكن قبل العودة يعتزم Facebook اتخاذ بعض الإجراءات.



وفقًا لموقع The Verge المتخصص ، نقلاً عن Facebook ، سيُطلب من جميع الموظفين ارتداء أقنعة عند إعادة فتح المكاتب. تدخل السياسة حيز التنفيذ في 3 أغسطس وستظل سارية المفعول حتى إشعار آخر. أكدت الشركة الأسبوع الماضي أنها تطلب تطعيمًا ضد فيروس كورونا COVID-19 لجميع الموظفين العائدين إلى العمل في حرمها الجامعي في الولايات المتحدة ، والذي تخطط لإعادة فتحه بالكامل بحلول أكتوبر.


ونقلت The Verge عن متحدث باسم Facebook قوله: "نظرًا للأعداد المتزايدة لحالات COVID-19 ، وأحدث البيانات حول متغيرات هذا الوباء ، والعدد المتزايد من المتطلبات المحلية ، فإننا نطلب من الموظفين ارتداء قناع في جميع مكاتب Facebook في الولايات المتحدة ، بغض النظر عن حالة التطعيم الخاصة بالموظف.



وأضاف الموقع أن التغيير الجديد حدث في نفس اليوم الذي أعلن فيه مسؤولو صحة Bay Area عن إعادة متطلبات الإخفاء الداخلي في عدة مقاطعات. يأتي الطلب وسط زيادة في حالات COVID-19 في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مدفوعًا بمتغير دلتا شديد العدوى. قامت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بتحديث إرشاداتها الأسبوع الماضي للتوصية بإخفاء الأشخاص الذين تم تطعيمهم في المناطق التي ترتفع فيها معدلات COVID-19.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات