القائمة الرئيسية

الصفحات

تفوز Apple بحكم المحكمة بإخراج حكم براءات الاختراع بقيمة 308.5 مليون دولار

 


أقنعت شركة Apple قاضا فيدراليا لتخلص من 308.5 مليون دولار (حوالي 2،298 كرور) حكم هيئة تحكيم هيئة تحكيم هيئة تحكيم هيئة تحكيم هيئة تحكيم هيئة تحكيم هيئة تحكيم هيئة تحكيمها لحضور ترخيص سريكة لحقن براءة اختراع مرتبطة بإدارة الحقوق الرقمية.

في قرار ليلي يوم الخميس، قال قاضي الحي الأمريكي رودني جيلستراب إن الاتصالات الإعلامية الشخصية (PMC) تأخرت عن قصد تقديم طلبه مع مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية، على أمل الحصول على دفعات أكبر.

وكتب جيلسطاب "هذه المحكمة تأخذ بجدية للغاية احتمال إزعاج الحكم بالإجماع لجولة هيئة محلفين بالإثارة على النحو الواجب،" لكن استراتيجية التأخير المتعمدة "، لكن" الإستراتيجية المتعمدة للتأخير "من PMC كانت" سوء استخدام واعدي ومظوي لنظام البراءات القانونية ".


مطالبة PMC، مقرها في Land Land، Texas، في دعوى قضيتها لعام 2015 أن برنامج FairPlay يستخدم في متجر Apple iTunes ومتجر التطبيقات لفك تشفير الأفلام والموسيقى والتطبيقات التي تنتهك براءات الاختراع التي تم الحصول عليها في عام 2012.

لكن القاضي، الذي يجلس في مارشال، تكساس، قبول دفاع أبل عن "النيابة العامة،" التي يمكن أن تمنع حامل براءات الاختراع من إنفاذ براءة اختراع بعد تأخير غير معقول وغير غير معقول. وقال جيلستراب إن تأجيل PMC استمر سنوات عديدة.

وجد المحلفون كوبرتنو، أبل المستندة إلى كاليفورنيا عرضة للمسلمين في 19 مارس، بعد تجربة لمدة أسبوع واحد.


وقال محامي دوغلاس كلاين بروكتر في رسالة بريد إلكتروني "PMC لا توافق باحترام مع حكم القاضي Gilstrap وخطط الاستئناف".

لم تستجب Apple على الفور لطلبات التعليق.

تطبيق براءات الاختراع PMC مؤرخة للتطبيقات المقدمة في الثمانينيات.

وقال جيلستراب إن PMC استخدم استراتيجية براءات الاختراع "الغواصة" المزعومة، وتوفير الطلبات التسلسلية ثم الحفاظ على محفظة براءات الاختراع "المخفية" حتى تبنت الصناعة على نطاق واسع التكنولوجيا الأساسية.

وقال إن PMC سوف يطالب برسوم الترخيص أو الادعاء بالانتهاك إلا بعد أن اعتقد أن الانتهاك واسع الانتشار.

وأشار إلى وثيقة PMC الداخلية من عام 1991 تحديد Apple، AT & T، Hewlett-Packard، IBM، Intel و Microsoft ك "مرشحين طبيعيين" لاستراتيجيتها.

قرار من 1 يونيو قرار معالجة محكمة الاستئناف الفيدرالية، جعل من الأسهل تحدي براءات الاختراع الغواصة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات