القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت شركة Samsung رسميًا عن التخلي عن Galaxy Note 21


 

 

بدأ موعد حدث Samsung Unpacked 2021 السنوي يقترب ، حيث لم يتبق لنا سوى أيام قليلة ، وبدأت التكهنات والتسريبات منذ فترة حول ما سيتم الإعلان عنه خلال هذا الحدث ، وفي وقت كان فيه البعض في انتظار Galaxy Note 21 سيكون موجودًا ، خيبت سامسونج هذه التوقعات.



وأعلنت شركة Samsung الكورية الجنوبية هذه المرة من خلال بيان رسمي أن Galaxy Note 21 لن يكون حاضرًا في حدث Unpacked 2021 ، حيث قال البيان: بدلاً من الكشف عن Galaxy Note جديد هذه المرة ، سنقوم بتوسيع مجموعة من ميزات Note المحبوبة لتشمل المزيد من أجهزة Samsung Galaxy. في غضون ذلك ، ضع علامة على التقويمات الخاصة بك وقم بتعيين حدث Unpacked في 11 آب (أغسطس) لمعرفة ما سيحدث. "



وكان موقع Ddaily الكوري الجنوبي المتخصص قد أشار في تقرير هذا الشهر إلى أن شركة سامسونج تستعد للكشف عن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية تتكون أساسًا من هاتفين قابلين للطي بالإضافة إلى ساعتين ذكيتين وسماعات رأس لاسلكية ، ووفقًا لما كشف عنه الموقع فإن الأجهزة المعنية هذه هي هواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 القابلة للطي ، و Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4 ، بالإضافة إلى طرازين من سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds 2.



بعد إعلان Samsung مؤخرًا عن عدم إصدار Galaxy Note 21 هذا العام ، بدأت الأسئلة المشروعة حول ما إذا كانت الشركة قد تخلت رسميًا عن الفابلت الشهير.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات