تشتد المنافسة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور ومقاطع الفيديو القصيرة ، وغالبًا ما تقتبس هذه التطبيقات ميزات ناجحة من بعضها البعض ، ومنذ فترة أطلق Instagram ميزة Reels للتنافس مع TikTok و Snapchat ، والآن أطلق Instagram تحديثًا جديدًا لـ هذه الميزة.
يحرص Instagram على جذب المزيد من المستخدمين ومنشئي المحتوى إلى ميزة Reels ، من خلال إجراء الكثير من التحسينات. في سبتمبر من العام الماضي ، قدم Instagram إضافات جديدة إلى ميزة Reels المتعلقة بتمديد مدة المحتوى من 15 إلى 30 ثانية للسماح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بشكل أكبر ، بالإضافة إلى منح المستخدمين خيار استخدام مؤقت ذاتي مدته 10 ثوانٍ. ، يمكن للمستخدمين أيضًا حذف محتوى Reels أو تحريره.
بكرات. ما يصل إلى 60 ثانية. ابتداء من اليوم. pic.twitter.com/pKWIqtoXU2
- Instagram (instagram) 27 يوليو 2021
بالنسبة لهذا الوقت ، مع تزايد الطلب على Reels ، زاد Instagram مرة أخرى المدة ، حيث سيتمكن صانعو المحتوى على Instagram من نشر مقاطع فيديو تصل إلى 60 ثانية بالكامل ، دائمًا في سياق المنافسة بين Instagram و TikTok ، وتقول إنستجرام وإنستجرام إنها تريد مع هذه الإضافة الجديدة أن يمنح المحتوى للمبدعين مساحة أكبر للإبداع.
يُذكر أن Instagram قد أطلق Reels ردًا على TikTok ، وفي الأصل تم نسخ الخدمة من التطبيق الصيني.
تعليقات
إرسال تعليق