القائمة الرئيسية

الصفحات

يعلن Instagram عن ميزة جديدة لحماية المستخدمين


 


تستقطب تجربة منصة التواصل الاجتماعي انستجرام عددًا متزايدًا من المستخدمين ، خاصة الشباب والمراهقين ، وفي وقت تم توجيه انتقادات كثيرة إلى Instagram بسبب ما يصفه البعض بعدم وجود حماية لهذه الشريحة ، المنصة قررت اتخاذ عدد من التدابير لحماية مستخدميها من المراهقين والشباب.




وقالت إنستجرام في بيان على منصتها الرسمية ، إن استراتيجيتها الجديدة لحماية المستخدمين الشباب ترتكز أساسًا على ثلاثة محاور: تخصيص حسابات خاصة للشباب افتراضيًا وزيادة صعوبة العثور على الشباب في حسابات يحتمل أن تكون مشبوهة ، بالإضافة إلى تحديد الخيارات المتاحة للمعلنين. وأضافت أنه للوصول إلى الشباب من خلال الإعلانات ، "حيثما أمكننا ، نريد منع الشباب من الاستماع إلى الكبار الذين لا يعرفونهم ، أو الذين لا يريدون أن يسمعوا منهم. نعتقد أن الحسابات الخاصة هي أفضل طريقة لمنع حدوث ذلك. لذا بدءًا من هذا الأسبوع ، سيضعون لكل شخص أقل من 16 عامًا (أو أقل من 18 عامًا في بلدان معينة) حسابًا خاصًا عند انضمامه إلى Instagram ".




قال Instagram: "الحسابات الخاصة تسمح للأشخاص بالتحكم في من يرى أو يستجيب لمحتواهم. إذا كان لديك حساب خاص ، فيجب على الأشخاص متابعتك لمشاهدة منشوراتك وقصصك وبكرات الفيديو الخاصة بك ما لم تختر السماح للآخرين بإعادة مشاركة المحتوى الخاص بك. الأشخاص لا يمكنهم أيضًا التعليق على المحتوى. المحتوى الخاص بك موجود في تلك الأماكن ، ولن يروا المحتوى الخاص بك على الإطلاق في أماكن مثل استكشاف أو علامات التجزئة. "




أضاف Instagram أنه بالنسبة للشباب الذين لديهم بالفعل حساب عام على Instagram ، سيظهر لهم إشعار يسلط الضوء على فوائد الحساب الخاص ويشرح كيفية تغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بهم. سيظل لدى الشباب أيضًا خيار التبديل إلى حساب عام أو الاحتفاظ بحسابهم الجاري علنيًا إذا رغبوا في ذلك ، من ناحية أخرى ، أعلن Instagram أنه لن يسمح للمعلنين بعد الآن بالإعلان عن المستخدمين دون السن القانونية بناءً على العمر أو الجنس أو الموقع . سيتم تنفيذ هذه الإجراءات الجديدة في الولايات المتحدة وأستراليا وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان ، قبل تمديدها إلى دول أخرى في وقت لاحق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات