القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على هذه الطريقة المخفية لإزالة أكثر من تطبيق في وقت واحد ، بغض النظر عن ماهية هاتف Android الخاص بك


 

 

يعد متجر Google Play ضروريًا لتحقيق أقصى استفادة من الإمكانات على هاتف Android الخاص بك. تأتي جميع التطبيقات أو الألعاب التي نحتاجها تقريبًا من هذا المتجر الافتراضي. إذا كنت تحب تجربة العديد من التطبيقات ، فيجب أن يكون هاتفك مليئًا بالعديد من التطبيقات. قد لا تكون هناك حاجة لبعض هذه التطبيقات ، إما بسبب ذاكرة هاتفك المحدودة ، أو لأنها تتسبب في نفاد بطارية هاتفك بسرعة ، بالإضافة إلى استهلاك الكثير من البيانات. قد يكون سبب آخر هو أن بعض هذه التطبيقات تحمل برامج ضارة قد تهدد سلامة بياناتك الشخصية. إذا كنت تبحث عن طريقة لتحرير مساحة على هاتفك لتثبيت التطبيقات والألعاب الأخرى التي تحتاجها ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيقات على هاتفك. قد تبدو هذه الخطوة مرهقة بعض الشيء لأنك تحتاج إلى إزالة تثبيت التطبيقات يدويًا واحدًا تلو الآخر. الشيء الذي لا يعرفه الكثير من الناس هو أن Google توفر من خلال متجر Play الرسمي الخاص بها خيارًا مهمًا سيساعدك في هذه الحالة. بالإضافة إلى كونه المصدر الذي نحصل منه على جميع التطبيقات والألعاب التي نحتاجها ، توفر Google أيضًا خيار إلغاء تثبيت التطبيقات والألعاب التي لا تحتاجها من هاتفك ، وهناك ميزة أخرى مفيدة متاحة الآن في المتجر وهي القدرة على قم بإلغاء تثبيت عدة تطبيقات مرة واحدة.


أولاً ، تأكد من تحديث متجر Google Play إلى أحدث إصدار مدعوم من هاتفك. ثم انتقل إلى نافذة التحكم وانقر على خيار "إدارة التطبيقات والجهاز"

 


 

في قسم الإدارة ، ستجد جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك ، بما في ذلك التطبيقات الافتراضية المدمجة مع الهاتف




الآن يكفي اختيار التطبيقات التي تريد إزالتها عن طريق تحديد الخيار أمام كل تطبيق من القائمة ، ثم الضغط على أيقونة السلة في أعلى يمين الواجهة لحذفها بالكامل بنقرة واحدة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات