القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك كيفية اكتشاف المتابعين الوهميين في أي حساب Twitter و Instagram قبل الإعلان عن منتجك


 

يطمح الجميع إلى الحصول على آلاف المتابعين على حساباتهم الشخصية في Twitter أو Instagram. قد تستغرق هذه الخطوة الكثير من الوقت والجهد إذا كان هدفك هو الحصول على عدد من المتابعين المهتمين بالمحتوى الخاص بك والتفاعل معك باهتمام حقيقي. على العكس من ذلك ، يلجأ البعض إلى خدمات الوسيط التي توفر وظيفة الحصول على آلاف المتابعين لشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مقابل رسوم وفي فترة قصيرة جدًا. المشكلة أن هوية بعض المتابعين الذين ستصل إليهم قد لا تكون حقيقية وتبقى مزيفة فقط ، والبروفيل المزيف هنا يمثل الحساب الذي يحتوي على صور مأخوذة من الإنترنت ويتضمن بعض الصور بالإضافة إلى آلاف المتابعين . المشكلة هي أنك إذا اخترت تسويق علامتك التجارية في مثل هذه الحسابات ، فتأكد من أنك لن تصل إلى أي نتيجة مرغوبة لأنها تظل حسابات مزيفة وغير متفاعلة. إذا كنت ترغب في تسويق منتجك ولا تعرف هوية المتابعين ، فلحسن الحظ هناك مجموعة من الطرق السهلة لاكتشاف المتابعين الوهميين في أي حساب على Twitter و Instagram بطريقة بسيطة للغاية. قد تكون هذه الخطوة مفيدة أيضًا في اكتشاف المتابعين الوهميين في ملفك الشخصي حتى تتمكن من حظرهم.

TwitterAudit


تقدم هذه الخدمة وظيفة معرفة عدد المتابعين الحقيقيين والمزيفين في أي حساب تويتر تبحث عنه ، وهذا يتيح لنا معرفة النسبة المئوية للأشخاص الذين يمكنهم بالفعل الوصول إلى منشوراتنا في أي وقت.


إذا كان لديك أقل من 5000 متابع ، فإن الخدمة تقدم مراجعة مجانية كافية لمعرفة هوية متابعيك ، فقط أدخل اسم المستخدم واضغط على خيار "تحقق" دون الحاجة إلى التسجيل ، وانتظر حتى نسبة المستخدمين "الوهميين" و يظهر المستخدمون الحقيقيون في التنسيقات والرسوم رسوم مختلفة وما إلى ذلك.



تحليلات Famoid


توفر الخدمة إحصائيات ومعلومات دقيقة عن أي حساب مرتبط بشبكة إنستجرام للتحقق من مصداقيته ، وتجمع البيانات المتعلقة بأنشطة المتابعين في الحساب. من خلال Analytics Famoid ، يمكنك رؤية متوسط معدل الإعجابات والتعليقات لتحديد معدل التفاعل في الحساب ، بالإضافة إلى تحديد المنشورات الأكثر تفاعلًا والمزيد. من هذه المعلومات يمكنك استنتاج ما إذا كان الحساب مزيفًا أم حقيقيًا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات